القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون | لنقل البيانات و الصور

افضل برنامج نقل الصور من الاندرويد للايفون ، لنقل و إرسال كافة البيانات والصور بين الأجهزة android و ios ، يمكنك تحميل تطبيق نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون.

نقل البيانات بين أندرويد و أيفون  - كيفية نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون  - برنامج نقل الصور من الاندرويد للايفون

أفضل تطبيق لنقل البيانات من أندرويد إلى ايفون

هناك عدد كبير من التطبيقات التي تمكنك من نقل الملفات من الاندرويد إلى الأيفون لإرسال البيانات من android الى جهاز ios كالصور وغيرها ، ولكن يوجد بعض من هذة البرامج بها مشاكل أثنا النقل. إذا كنت تشعر بالقلق أثناء استخدام العدد من برامج نقل بيانات جهازك ، لا داعي لذلك فنحن لدينا الحل الأفضل.


يعتبر تطبيق send anywhere هو افضل تطبيقات نقل البيانات من الأندرويد إلى الأيفون بسهولة ، لنقل الملفات ونقل الصور وغيرها ، وذلك لأن التطبيق يشمل على العديد من الميزات التي تجعلة الأفضل ، والتي سنتحدث عنها في مقال اليوم.

ماهو برنامج نقل الملفات

تطبيق يقوم بنقل البيانات من أندرويد إلى ايفون و يعمل على نقل ملفات و بيانات الصور و الموسيقي ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات الخاصة بك على هاتف الخاص.


كيف انقل ملفات من الاندرويد للايفون؟ يمكن استخدام تطبيق send anywhere لنقل الملفات من الاندرويد للايفون باستخدام هذا البرنامج يمكنك نقل الملفات سهولة و بساطة ، ولن تحتاج إلى كمبيوتر محمول لإتماما عملية ارسال ونقل بيانات جهازك الاندرويد إلى الأيفون.


التطبيق يشمل على العديد من الخصائص التي تجعل عملية أفضل برنامج نقل الصور من إندرويد إلي إيفون ب سرعة كبيرة ، ويساعدك على اتمام العملية بأقل وقت ممكن عند تشغيل البرنامج على الهاتف. سوف يكون لديك القدرة على إرسال بيانات الاندرويد للايفون كالموسيقي و الأغاني والصور وملفات عديدة بنقرة واحدة.


الملفات التي يمكن ارسالها تطبيق send anywhere

هناك الكثير من صيغ الملفات التي تستطيع نقلها من جهاز الاندرويد إلى الايفون عبر تطبيق send anywhere ، ومن الصيغ التي يشملها للمفلفات مايلي:

  • صور.
  • مقاطع فيديو.
  • ملفات تسجيل الصوت.
  • ملفات الاغاني.
  • التطبيقات والبرامج.
  • المستندات ب جميع الانواع.
  • جهات الاتصال والملفات.
  • ملفات النسخ الاحتياطية كنسخ مزمنة غوغل دريف.


بالتالي سيكون لديك القدرة تقريباً على إرسال كافة الملفات من الاندرويد إلى الايفون ببساطة كبيرة وستكون لديك السرعة الكبيرة لتحويها من هاتفك القديم الى الجديد بدوز الحاجة الى الكمبيوتر ، ربما قد تستغرق وقت اطول لنقل ملفات كبيرة بين الاجهزة ، ولن تكون بنفس وقت عملية نقل ملفات وبيانات ذات حجم أقل.

ميزات تحميل برنامج send anywhere لنقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون

يتميز تطبيق نقل البيانات بين الايفون والاندرويد والعكس بالكثير من المميزات التي تجعلة المنافس الأقوي للعديد من تطبيقات نقل الملفات والصور من android الى iphone ، ومن ابرز مزايا التطبيق مايلي:

  1. يمكنك لهذا التطبيق مشاركة ونقل الصور من الاندرويد للايفون بسرعة عالية.
  2. يقوم بنقل الملفات والفيديو والصور مهما كانت الصيغ الى جهاز الاخر.
  3. ينقل الملفات من ايفون الى أندرويد.
  4. القدرة على ارسال البيانات من اندرويد الى ايفون باستخدام خاصية WiFi Direct لاتمام عملية النقل بسرعه فائقة.
  5. تطبيق send anywhere يدعم اللغة العربية.
  6. باستخدام التطبيق يمكنك نقل البيانات من أندرويد إلى الكمبيوتر والعكس.
  7. يتيح لك مشاركة جميع الملفات لاكثر من جهاز في نفس اللحظة.
  8. يمكنك باستخدام send anywhere ارسال البيانات والملفات من أيفون الى الكمبيوتر والعكس.
  9. التطبيق متوفر محاني وللعديد من الهواتف الذكية كالاندرويد والايفون و اجهزة الكمبيوتر.
  10. يعد اسرع تطبيقات نقل البيانات والملفات من الاندرويد إلى الأيفون.

تنزيل أفضل برنامج نقل بين الايفون والاندرويد لنقل كافة البيانات

كيفية نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون عن طريق تطبيق send anywhere ، أن طريقه النقل سهلة وبسيطة ولن تواجهة أي صعوبات في نقل البيانات و الصور في هذا التطبيق. إذا كنت تستخدم هذا البرنامج لاول مرة اننا أقول لك لن تواجهك أي من المشاكل خلال استخدام برنامج نقل الصور من الاندرويد للايفون.

طريقة تحميل برنامج نقل البيانات

لكي تتمكن من تحميل تطبيق نقل البيانات لنقل كافة الملفات و الصور من الاندرويد إلى الايفون بكل بساطه وسرعة ، اتبع خطوات التحميل أدناة.

  • تواجهة إلى أسفل حيث ستجد ، رابط تحميل تطبيق نقل الملفات من الأندرويد للايفون.
  • قم بالنقر علية مباشرة.
  • سيعمل على تحويلك إلى متجر جوجل بلاي (google play).
  • من هنالك في المتجر ( google play) يمكنك القيام بالضغط على تثبيت البرنامج لكي يقوم بالتنزيل على الجهاز.

تنزيل برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون

بإمكانك تحميل تطبيق نقل الملفات للاندرويد لنقل كافة البيانات والصور ونقل ملفات البرامج والملفات الصوتية من الاندرويد إلى الأيفون والعكس. بالإضافة إلى ارسال ومشاركة بيانات الأندرويد والايفون للكمبيوتر والعكس ايضا. ولتحميل البرنامج الرابط أدناة.


رابط تحميل برنامج نقل الصور من الاندرويد للايفون.


بالأخير يسعدني القول بأن تطبيق send anywhere أفضل برنامج نقل البيانات لنقل ملفات الصور وارسال الملفات من الاندرويد للايفون بسرعة كبيره. اتمني ان يكون هذا البرنامج الذي يعتبر افضل تطبيقات نقلالملفات والصور من جهاز android الى جهاز ios قد نال اعجابكم.

تعليقات