القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج تصميم فيديوهات vivacut اخر اصدار

VivaCut برنامج تصميم فيديوهات وآحد أفضل التطبيقات لتصميم الفيديو الاحترافي على الأجهزة الذكية. يعتبر هذا البرنامج من الأدوات الحديثة أو كما يطلق علية البعض محرر فيديوهات ، بحيث تتمكن من إنشاء و تحرير مقاطع الفيديوهات على الأجهزة المحمولة بنظام الاندرويد والايفون.


تعتبر برامج تصميم الفيديو من أكثر الأشياء استخدام بين المستخدمين ، حيث يرغب البعض في أنشاء مقاطع الفيديوهات والأخر يريد تحريرها ورفعا على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي. باستخدام أحدى ادوات التحرير المتاحة على الانترنت ومن بين هذة الادوات فيفا كات و برنامج تصميم فيديو احترافي kinemaster على هاتفك. يمكن انشاء القصص و مقاطع مرحة ومشاركتها على Youtube، facebook، Pinterest، instagram وغيرها.


vivacut- برنامج تصميم فيديوهات للأندرويد- تنزيل فيفا كات برنامج تصميم فيديو


تنزيل برنامج تصميم فيديوهات vivacut

viva cut عبارة عن أداة تطبيق تصميم فيديو للأندرويد مع إضافة الموسيقي و الموثرات الصوتية وأدوات لقص مقاطع الفيديو وتقسيمها وتقطيها إلى أجزاء. كذلك مع هذا البرنامج يمكنك جمع الصور الخاصة بك ووضعها في فيديو خاص بك ثم مشاركتة في أحد المواقع الاجتماعية.بالإضافة إلى إمكانية دمج مقاطع الفيديو وإضافة لها فلاتر ونصوص كتابة وصور و موسيقي. أيضا نقترح عليك تجربة برنامج تطبيق فيديو kinemaster.


بواسطة استخدامك ل محرر فيديو vivacut ل نظام android ، يمكنك عمل مقطع فيديو بسهولة تامة ، بالاضافة إلى تحرير مقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف الذكي. بسبب وجود العديد من المميزات والأدوات التي يمكنك استخدامها بكل سهولة في التطبيق. قم بقفزة نوعية إلى جيل التصميم للفيديوهات الاحترافية وذلك باستخدام هذا البرنامج المجاني لتحرير الفيديوهات مباشرة.


يعد برنامج تطبيق viva cut pro لنظام الاندرويد من بين البرامج والتطبيقات الأكثر تنزيل الموجودة في قسم أدوات تحرير الفيديو. ومن خلال استخدامك لهذا التطبيق ستتمكن من تحرير و تصميم فيديوهات على هاتفك android بكل سهولة ودون أي تعقيدات.

ماهو برنامج فيفا كات video editor

vivacut pro هو برنامج تصميم فيديوهات، لهواتف أندرويد لإنشاء الفيديوهات الفريده وتحريرها تم تطويره عبر محرر فيديو احترافي vivacut وتم نشره على متحر جوجل بلاي.


التطبيق هو أحد أشهر الأدوات التي يمكن العمل عليها في مجال الترفية. انتشر هذا البرنامج بسرعة كبيرة بمجرد إطلاق أحدث نسخة منة أنتشر في وقت قصير جدا. وذلك لأنة يمنح مستخدمية الكثير من الادوات و الميزات الرائعة.


vivacut apk هو أفضل محرر فيديو احترافي وأشهر برنامج تصميم فيديوهات فريده ومميزة ، حيث يوفر جميع أدوات التصميم التي ترغب بها في صنع الأفلام القصيرة والفيديوهات الطويلة أو لمشاركة قصصك اليومية مع الاصدقاء.


يمكنك القيام بإنشاء قصص الفيديو الخاصة من خلال استخدام الجدول الزمني متعدد الطبقات ، مع مجموعة عالية المستوي من خيارات التحرير. وذلك من أجل الحصول على مقاطع فيديو مميزة وفريدة من نوعها ، كما يمكن قص الفيديوهات والصور وتغييرها بطريقة مختلفة بواسطة إضافة العناصر المتعددة المجودة بالتطبيق.

ميزات تحميل برنامج محرر الفيديو فيفا كات برو

VivaCut - برنامج تصميم فيديوهات يضم العديد من المميزات المذهلة التي تجعل مستخدم التطبيق يصنع فيديو احترافي بسرعة كبيرة وبكل سهولة. إذا كنت في بداية دخولك لعالم صناعة الفيديوهات على اليوتيوب فتعرف على مميزات هذا البرنامج.


  • ميزه تحرير الفيديو بسهولة:
  • vivacut pro apk أحد افضل تطبيقات تصميم فيديوهات احترافية ، وايضا من بين البرامج لتحرير مقاطع الفيديو التي يتم تصنيفها على متاجر الانترنت على أنها الأفضل وخاصة بين مستخدمين هواتف اندرويد وايفون.


    ومن خلال استخدامك لهذا التطبيق ستتمكن من عمل إي إضافات للفيدوهات وتحريرها بسهولة ، ومن المزايا لهذا البرنامج أنة سهل في الاستخدام. وعن طريق هذا البرنامج يمكن استخدام كافة مزايا التطبيق بكل سهولة وبسرعة كبيرة.

  • يحتوي على الكثير من التأثيرات الفريدة:
  • يتميز هذا التطبيق بتوفير العديد من التاثيرات السمعية والبصرية والضوية التي يمكن استخدمها لتعديل الفيديوهات التي ترغب في تحريرها على الفور. كما يتيح لك أيضا إمكانية عمل فيديو من خلال الصور وأضافة الموسيقي و الأغاني ، كذلك يمكن تغيير صيغة الفيديو والتصميم على جهازك الذكي.


    يوفر التطبيق أعلى من 30 موثر بصري ، وأكثر من 15 مشرحا ضوئيا ، وأعلى من 25 أغنية مجانية لعمل مشاريعك وتحسينها. يسمح لك أيضا في أنشاء بعض العروض التقديمية متعددة الوسائط من خلال استخدام الصور على الجهاز الخاص بك كي تتمكن من تحويل صورك إلى مقاطع فيديو رائعة.


    Viva Cut Pro Apk مجاني تمام ، و يحتوي على مستشعر التصوير الفوتوغرافي الخاص به الذي يتضمن التقاط صور في وضع سيلفي ومسجل gif ، بالإضافة إلى الدعم الكبير لمقاطع الفيديو الشائعة التي يتم تحريرها من خلال برنامج Boomerang.

  • واجهة سهلة الاستخدام وجيدة التصميم:
  • يقوم التطبيق بعمل أربع فئات رئيسية من الوظائف. من وظائف التطبيق الرئيسية مقاطع الفيديو الخاصة، والاستكشاف، والتحرير، والتسجيل. إذا كنت في حالة استخدام مقاطع الفيديو الموجودة في جهازك يمكن استخدام الخيار الثاني الذي يعمل كقاعدة بيانات لجميع المقاطع العامة ويمكن لاي مستخدم استخدامها.


    عند قيامك بتحديد مقطع فيديو من الواجهة الأساسية، يمكنك البدء في عمل التعديلات والتغييرات التي تريديها. بالنسبة لمعظم ناشري الفيديو يتم فصل أجزاء من محتوي الإطارات إستنادا إلى وقت محدد. أيضا يقوم البرنامج في عرض خيارات عوامل تصفية ومؤثرات بصرية أو صوتية من مقطع ونصوص وغيرها من الأمور التي يحتاج إليها المصممين والهواة.

تنزيل برنامج تصميم فيديوهات

vivacut تصميم فيديوهات للاندرويد، تحميل برنامج تطبيق فيفا كات viva cut pro apk للاندرويد برابط مباشر، محرر فيديو احترافي على الأجهزة الذكيه، يتيح لك أنشاء قصص الفيديو بخط زمني متعدد الطبقات ومميزات تحرير الفيديوهات المتقدمة.


أيضا يمكنك قص ودمج مقاطع الفيديو باستخدام الادوات واضافة العديد من الفلاتر والملصقات المذهلة ، بالإضافة إلى تصميم فيديوهات مذهلة. استمتت بدمج المقاطع وشاركها على مواقع الإنترنت كفيسبوك ويوتيوب وتويتر وانستجرام باستخدام محرر الفيديو vivacut pro.

المميزات الأخرى لبرنامج vivacut apk

أيضا يحتوي تطبيق فيفا كات viva cut برنامج لعمل مونتاج فيديو رائع على مزايا إضافة تجعلة منافس قوي للعديد من التطبيقات الخاصة بتحرير الفيديو. ومن أهم وأبرز المزايا الأضافية مايلي:

  • تنزيل برنامج تصميم فيديوهات vivacut للاندرويد برابط مباشر.
  • إنشاء مشاريع جديدة وتصميم مقاطع الفيديو.
  • يتيح لك قص الفيديو وتحرير المقاطع والصور في المشروع.
  • ميزه أضافة المؤثرات الصوتية والموسيقي.
  • يدعم أضافة النصوص و الملصقات والمؤثرات المرئية.
  • أضف موسيقى إضافة من الإنترنت أو من خلال الموبايل.
  • يوفر إضافة انتقالات جميلة بين مقاطع الفيديوهات.


يمكنك تجربة تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي kinemaster.

تحميل VivaCut تطبيق لتصميم الفيديوهات للاندرويد برابط مباشر

تنزيل vivacut برنامج تصميم فيديوهات للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا، يمكنك تحميل برنامج تطبيق فيفا كات اخر اصدار من خلال الرابط أدناة.


رابط تنزيل برنامج تصميم فيديوهات.


بالأخير يسعدني القول بأن تطبيق vivacut افضل برنامج تصميم فيديوهات للاندرويد وأحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو ومشاركتها على اليوتيوب والمواقع الاجتماعية الاخري بسرعة كبيره. اتمني ان يكون هذا البرنامج قد نال اعجابكم.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات