القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج معرفة تفاصيل الفيديو في جهازك | MediaInfo

MediaInfo برنامج يعطيك معلومات عن إي ملف فيديو أو صوت في جهازك ، يمكنك تحميل برنامج معرفة تفاصيل الفيديو لمعرفة جميع المعلومات الخاصة بإي فيديو بجهازك ، ستجد الرابط بالاسفل.

برنامج معرفة تفاصيل الفيديو  - تاريخ تصوير أي ملف فيديو  - برنامج يعطيك معلومات عن الفيديو و الصوت


برنامج يعطيك تفاصيل الفيديو

MediaInfo البرنامج الأكثر شهرة لمعرفة تفاصيل ومعلومات إي ملف فيديو أو صوتي في جهازك بجميع اصنافها ، وجمع كافة التفاصيل التي تبحث عنها حول المقطع الموجود بجهازك. حيث يساعدك في العثور على معلومات كبيرة وشاملة عن أي فيديو أو ملف صوت بالجهاز.


فالشئ المعلوم أن لكل ملف معلومات وتفاصيل خاصة بة ، ولكن ستكون بحاجة إلى طريقة معرفة تفاصيل الملفات في الجهاز الخاص بك. إذا كنت تستخدم مستعرف ويندوز للأسف لن يقوم بعطيك كافة المعلومات ، ولكن مع برنامج MediaInfo سوف يعطيك معلومات عن الملفات ، وستكون قادر على معرفة تفاصيل الملف بالكامل.


ماهو MediaInfo

هو برنامج لمعرفة تفاصيل الفيديو ، يتيح لك البرنامج ادوات العرض للمعلومات ويمكنك القيام بتحديد الملف أو المجلد في الجهاز وسيعمل البرنامج على استخراج جميع التفاصيل و المعلومات عنة. يدعم البرنامج كافة الأنواع وصيغ الملفات للفيديو و للصوت ، بالإضافة إلى دعم الترجمات المصاحبة للفيديوهات.


يحتوي هذا البرنامج على واجهة سهلة التنقل وبسيطة ولن يتطلب منك خبرة للاستخدام ، حيث يمكنك عرض تفاصيل اي فيديو عبر قائمة فايل او عن طريق السحب والافلات لاي ملف فيديو. يعتبر البرنامج مفتوح المصدر ويمكن للمبرمجين والمطورين تطويره وتحسين امكانيات البرنامج. لاسيما بانهة يستطيع عرض تفاصيل اي ملف فيديو و الملفات الصوتية والترجمات مهما كان الترميز أو التاجز الخاص بها.


مميزات برنامج MediaInfo

يتميز MediaInfo ، بأنه أفضل برنامج لمعرفة تفاصيل إي فيديو أو صوت في جهازك ، ويمتلك العديد من الميزات ومن أبرز هذة المميزات مايلي:

  • يعطيك مصدر وتفاصيل الفيديو.
  • يتيح لك معرفة تاريخ تصوير الفيديو.
  • معرفة جودة تشغيل الفيديو.
  • يعطيك معلومات عن ملفات الصوت.
  • يدعم العديد من تنسيقات الملفات.
  • سهل وبسيط ، وياتي بحجم صغير ومناسب للاجهزة الضعيفة.
  • واجهة التطبيق جميلة وبسيطة.
  • إمكانية تحميل البرنامج بالمجان.
  • أفضل برنامج لمعرفة تفاصيل الفيديوهات وملف الصوت.


تنزيل برنامج معرفة تفاصيل الفيديو

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات و الوصف عن الفيديو ، فانت بحاجة إلى طريقه لمعرفة تلك التفاصيل. ببساطة فإن برنامج ميديا انفو MediaInfo يعطيك معلومات و وصف دقيق عن الفيديو والصوت الذي تريد جمع البيانات عنة.


لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن برنامج معرفة تفاصيل الفيديو ، فنحن ننصحك بتنزيل ميديا انفو لجمع المعلومات و التفاصيل كالاتي: الاسم ، تاريخ التصوير ، مصدر الفيديو  ، المولف ، المخرج ، المسار ، الترميز ، الألبوم ، العنوان ، الوقت ، نسبة العرض إلى الارتفاع ، معدل البت ، الترجمات وغيرها من المعلومات والتفاصيل عن ملفات الفيديو والمجلدات.


كيفية تحميل برنامج MediaInfo

  1. قم بتحميل برنامج MediaInfo ، من خلال التوجهة الى الرابط بالاسفل.
  2. ثم قم بالنقر على رابط التحميل.
  3. بعد الضغط علية ، سيعمل على توجهك مباشرة الى صفحة التحميل.
  4. يمكنك من خلال تلك الصفحة القيام بالتنزيل للبرنامج مباشره.


تنزيل برنامج معرفة تفاصيل الفيديو برابط مباشر

بإمكانك الحصول على تفاصيل الفيديو عبر تحميل برنامج MediaInfo بحيث يعطيك معلومات عن أي ملف فيديو أو صوت في جهازك ، وللقيام بالتنزيل الرابط أدناة.


رابط تنزيل MediaInfo.


بالأخير يسعدني القول بأن MediaInfo أفضل برنامج لمعرفة تفاصيل ومعلومات ملفات الفيديو و الصوتيات بسرعة كبيره. اتمني ان يكون هذا البرنامج قد نال اعجابكم ، الذي يعد الأفضل في مجال البرامج الخاصة بمعرفة التفاصيل و المعلومات عن الملفات.

تعليقات