القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فيد ميت نسخة 2.61 للاندرويد 2022 من ميديا فاير

تحميل برنامج فيد ميت نسخة 2.61 للاندرويد لتحميل الفيديوهات من المواقع والتطبيقات على الكمبيوتر والجوال ، يمكنك تنزيل vidmate الأصدار القديم للموبايل apk ، من خلال هذة المقالة.


تحميل برنامج فيد ميت نسخة 2.61 للاندرويد  - برنامج vidmate القديم للموبايل apk


فيد ميت للاندرويد

فيد ميت نسخة 2.61 للاندرويد يعد أحدث البرامج التي أصدارها سوق البرمجة ، حيث حصل على شهرة ورواجا كبير في جميع انحاء العالم. وبحسب تجارب مستخدمي التطبيق فإن برنامج vidmate أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات على نظام أندرويد و ويندوز و ماك.


تعتبر هذة النسخة من افضل نسخ فيدميت للاندرويد ، حيث توفر لك العديد من الامكانيات بحيث يمكن مشاهدة فيديو على يوتيوب أو تحميلة مباشرة عبر نقرة زر واحده. كما يتيح لك القدرة على تنزيل الموسيقي والافلام والبرامج والمسلسلات وغيرها.


التطبيق متوفر بشكل مجاني وبالعديد من الاصدارات الجديد والاصدارات القديمة ، ولكن اغلب مستخدمي vidmate ، يبحثون عن اصدار قديم كنسخة فيد ميت 2.61 لهواتف الاندرويد. إذا كنت ممن يريد استخدام هذه النسخه من البرنامج ، سنقوم بتوفير الرابط بالاسفل.


ماهو برنامج vidmate

برنامج فيد ميت النسخة 2.61 هو تطبيق لتنزيل وتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب والصوت والموسيقي والاغاني عبر الانترنت من المواقع و التطبيقات للأجهزة الذكية وللكمبيوتر. ولاننسي أن العديد من الاشخاص يعلم بأن البرنامج أداة تنزيل الفيديو بجودة ودقة عالية.


كما أن هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن التطبيق في المتجر جوجل بلاي. ولكن للاسف البرنامج غير متوفر هناك وهذا لايعني بأنتطبيق الفيد ميت غير آمن. لذلك يمكنك اليوم تحميل برنامج vidmate بجميع الإصدارات الجديدة والقديمة عبر ميديا فاير برابط مباشر.


لدي تطبيق فيد ميت شهرة كبيرة ، وذلك بسبب الميزات القوية والتي تمكنك من تنزيل أي فيديو من اليوتيوب والانستقرام وفيسبوك وتويتر وغيرها. لذلك تجد بأن التطبيق من الأشياء الضرورية التي يجب القيام بتثبيتها على الجهاز.


مميزات تنزيل فيد ميت نسخة 2.61

  • سهل الاستخدام وبسيط ، ويحتوي على واجهة انيقة وجميلة.
  • تحميل مختلف الفيديوهات بجمع الصيغ.
  • نسخة فيد ميت 2.61 تعمل على جميع هواتف الاندرويد.
  • يدعم التحميل بالعديد من الجودات العالية والمنخفظة والمتوسطة.
  • القدرة على تنزيل حالات واتساب وانستغرام.
  • القدرة على تحميل ملف الصوت فقط من الفيديو.
  • إمكانية تنزيل فيديو من جميع المواقع الخاصة بالفيديو.
  • الحفظ على ذاكرة التخزين الخارجية.


تحميل برنامج vidmate القديم من ميديا فاير

بعد تحميل برنامج فيد ميت النسخة 2.61 للاندرويد على هاتفك، بحيث يكون لديك امكانية لتنزيل مقاطع الفيديو والصوت مجانا. ما عليك سو القيام بتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك ، بعد ذلك قم بفتحة والبداء بتنزيل ما تريد عبر  فيد ميت النسخة 2.61.


يمكنك ايضا تجربة تحميل الفيد ميت.


كيفية تحميل فيد ميت القديم للموبايل

بالنسبة لطريقة تحميل برنامج فيد ميت إصدار 2.61 للاندرويد القديم من ميديا فاير ، كل ماعليك فعلة التواجهة إلى الاسفل. حيث ستجد الرابط الخاص بالتحميل للتطبيق ، قم بالنقر علية وسيعيد توجهك مباشره الى موقع التحميل من هناك يمكن تنزيله بدون مشاكل.


أيضا نترك لك فرصة تجربة تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk.


تنزيل برنامج فيد ميت نسخة 2.61 للاندرويد

بإمكانك تحميل فيد ميت النسخه 2.61 للاندرويد والتي تعتبر أفضل النسخ للموبايل apk ، ولتحميل هذه النسخه الرابط متوفر أدناة.


رابط تحميل فيدميت.


قم بتجربة تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل.


بالأخير يسعدني القول بأن برنامج فيد ميت نسخة 2.61 أفضل نسخ التطبيق للأندرويد لتحميل الفيديو والصوت بسرعة كبيره على جهازك. اتمني ان يكون هذا البرنامج قد نال اعجابكم.

تعليقات